مرحباً بكم في مدرسة SEK  العالمية في الرياض!

 

افتتحت مدرسة SEK  العالمية  ابوابها في سبتمبر 2021، من خلال ذلك تم انشاء ثاني مدرسة مرموقة من مدارس مجموعة SEK   التعليمية العالمية في الشرق الاوسط. لدى مجموعةSEK  مايقارب ال 130 سنة من التاريخ والخبرة في التعليم العالمي عبر خمس دول.

 

سيم بناء مدرسة SEK-Riyadh  على الخبرة والارث التي تملكه مجموعة المدارس لدينا. تفوقت مجموعة SEK  التعليمية في تقديم تعليم عالمي رفيع المستوى للمجتمعات المحلية والعالمية في اسبانيا، فرنسا، ايرلندا وقطر، وهذا ما سيتم تقديمه للعضو الجديد للمجموعة التعليمية SEK-Riyadh ، في المملكة العربية السعودية.

 

نرحب حاليا بالطلاب والطالبات من Pre-k1 (عمر ثلاث سنوات) الى الصف السادس (عمر 11 سنة)  وسيتم افتتاح مزيد من صفوف المرحلة المتوسطة في العام الاكاديمي القادم 24\23.

 

في SEK ، هدفنا الاساسي هو تجهيز الطلاب لتوجيه مستقبلهم وان يصبحو طلاب علم مدى حياتهم. لبيان مدى التزامنا لهذا الهدف الطموح، SEK-Riyadh اصبحت في حالة الترشيح لبرنامج البكلوريا الدولية (IB)  الخاص بالمرحلة الابتدائية (PYP)   و برنامج المرحلة المتوسطة (MYP)  و سنعمل على المثل لمرحلة الدبلوما (DP) في الأشهر القادمة. لدى SEK  خبرة تفوق ال40 عاماً في تقديم برامج الIB، وسجل متفوق في نتائج دبلوما الIB واختبارات دخول الجامعات. كما بدأت مدرسة SEK-Riyadh   اجراءات الاعتماد العالمي مع اتحاد مدارس وجامعات New England  (NEASC)، لضمان ملاقاة المعايير ذات المتطلبات العالية للتعليم العالمي.

 

تتبنى مدرسة SEK-Riyadh نموذج التعليم المستقبلي، كمدارس SEK العالمية الاخرى، التي تأتي من خلال تطور طبيعي عن طريق الاسلوب المبتكر للفصل الدراسي الذكي ، والتركيز على تطوير تعليم الطلاب والطاقم التعليمي. بالتالي فإن طلابنا و فريق معلميننا العالميين المختصين سيصبحون مجتمع من طالبي العلم، يعملون معاً لتجهيز اليافعين لتحديات الغد، مشجعين بعضهم البعض للتفكير النقدي والاستقلالي.

 

بإنضمام العائلات الى مدرسة SEK-Riyadh سيصبحون جزء من مجتمع عالمي مرحب، ذو سجل طويل من توفير تعليم عالمي ذا جودة عالية لطلابه.

 

ندعوكم لزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن مدرستنا، سيسعد قسم القبول والتسجيل لديا بالإجابة على اي استفسارات قد تكون لديكم للانضمام لنا.

 

ايفان مارتينز

 

مدير مدرسةSEK العالمية في الرياض